الإنترنت

طريقة استخدام متصفح ياندكس Yandex الروسي لتصفح الإنترنت

طريقة استخدام متصفح ياندكس Yandex الروسي لتصفح الإنترنت ، أصبح العالم الآن قرية صغيرة، يمكنك من خلالها الوصول إلى أي معلومة ترغب في الحصول عليها، ولكنك تحتاج في ذلك إلى متصفح قوي وسريع يدعم كافة احتياجاتك وأن يكون مجاني في نفس الوقت، ولذلك أعددنا لك عزيزي القارئ هذا المقال لكي نخبرك عن متصفح ياندكس الروسي الذي سوف تجد معه حل لجميع مشاكلك.

طريقة استخدام متصفح ياندكس Yandex الروسي لتصفح الإنترنت

شركة ياندكس

هي تلك الشركة التي أنتجت متصفح ياندكس الروسي، وسمى هذه المتصفح بنفس اسم شركته حتى يكون عنوان لها، ووساماً تظل تفتخر به دائماً، حيث أن هذا المتصفح الرائع يمكنك من خلاله تصفح الإنترنت بسرعة فائقة لا يمكن أن تجدها عند استخدامك أي متصفح آخر.

كما أنه يمتلك كافة المميزات التي يمكن أن تجدها في أي متصفح أخر بل وأكثر من ذلك، فهو يفوق في إمكانياته المتصفح جوجل كروم.

طريقة استخدام متصفح ياندكس Yandex

يمكنك استخدام متصفح ياندكس الروسي الخاص لتصفح الإنترنت من خلال اتباعك الخطوات التالية:

  • ادخل على موقع شركة ياندكس من خلال الضغط على الرابط التالي: yandex.com.
  • اضغط على Browser.
  • اضغط على install.
  • ثم انتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من تحميل البرنامج.
  • بمجرد الانتهاء من التحميل سوف يتم تثبيت المتصفح تلقائياً.
  • يمكنك الآن استخدام البرنامج بصورة مجانية.

مميزات متصفح ياندكس الروسي

إن متصفح ياندكس الروسي يمتلك العديد من المميزات التي تميزه عن غيره من المتصفحات الأخرى، وفيما يلي سوف نستعرض سوياً أهم تلك المميزات:

1ـ روعة التصميم

إن متصفح ياندكس له تصميم وواجهة أو نافذة رئيسية رائعة، بالإضافة إلى أنها تمتاز بسهولة إستخدامها، كما أن التصميم الرائع لهذه النافذة الرئيسية هي التي جعلت الملايين من الناس يستخدمونه ويفضلونه عن المتصفحات الأخرى.

2ـ الاستقرار والسرعة في الأداء

يمتاز متصفح ياندكس بسرعة فائقة في البحث عن أي معلومة ترغب في الحصول عليها، كما أنه يختلف عن غيره من المتصفحات الأخرى من حيث الاستقرار في العمل، حيث أن هناك العديد من المتصفحات التي يمكن أن تغلق فجأة وبدون أي أسباب مما يترتب عليه حدوث أضرار عديدة بالإضافة إلى تعطل عملك وهذا العيب لا يمكن أن تجده عندما تستخدم متصفح ياندكس.

3ـ التحكم في حجم البيانات

هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي يوجد عليها بيانات مُدعمة بالصور والفيديوهات، وعندما تقوم بالدخول  على تلك المواقع بالطبع سوف تأخذ من مساحة الإنترنت الخاص بك، ولكن في حالة استخدامك لمتصفح ياندكس يمكنك ضغط تلك البيانات بدون أن تفقد جودتها.

4ـ السرية التامة

كل شخص يفضل أن تكون له خصوصياته التي لا يحب أن أي شخص آخر يعرف عنها شيئاً، وهنا متصفح ياندكس الروسي يحقق لك تلك الخاصية الرائعة حيث أنه يوفر ميزة التصفح الخفي والتي من خلالها لا يمكن لأحد التعرف على بياناتك.

5ـ دعم كافة الأنظمة الأخرى

من المميزات التي تميز متصفح ياندكس الروسي عن غيره من المتصفحات الأخرى أنه يدعم كافة أنواع الويندوز، فيمكنك استخدام هذا المتصفح بمنتهي السهولة من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال استخدام اللاب توب، كما يمكنك أيضاً استخدامه في حالة استخدامك نسخة ويندوز قديمة أو حديثة.

6ـ توفير عنصر الأمان

لا داعى للقلق عند استخدامك لمتصفح ياندكس الروسي حيث أن يوفر لك المزيد من الحماية والأمان عند
الاستخدام والدخول على جميع مواقع الإنترنت وتحميل العديد من الملفات بدون حدوث أي خطر على جهاز
الكمبيوتر.

وأخيراً يمكننا القول أنه رغم ظهور العديد من الشركات التي أنتجت عدد كبير جداً من متصفحات الإنترنت والذي
كان بعضها جيد والبعض الأخر لم يكن بتلك الكفاءة المطلوبة، إلا أن متصفح ياندكس الروسي استطاع أن يحطم
كافة الحواجز التي يمكن أن تواجهها عند تصفح الإنترنت لامتلاكه العديد من المميزات التي لا يملكها متصفح آخر
سواه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى